recent
أخبار ساخنة

xiaomi A1 سيدعم الشحن السريع وعشرات المميزات بعد تحديث اوريو القادم تعرف عليها

xiaomi A1 الذي قد صدر بالتعاون بين شركة جوجل وشركة xiaomi في اطار مشروع اندرويد one  الذي كان الهدف منة نشر اجهزة الاندرويد في الدول الفقيرة او الدول ذات الاقتصاد الضعيف باصدار اجهزة بامكانيات ممتازة مقابل السعر الذي سوف تدفعة في المقابل المبادرة صدرت منذ بضع سنوات وكان التعاون في البداية مع شركة

انفينكس والان مع شركة شاومي والبداية مع هاتف xiaomi A1 الذي صدر منذ بضعة اشهر والمميز في التعاون بين شركة جوجل وشركة xiaomi هو ان شركة جوجل سوف تدعم هاتف xiaomi A1  بالتحديثات لمدة عامين وهذا يعني ان الهاتف سيكون من اوئل الهواتف التي يصلها اندرويد اوريو واندرويد P الذي يلي اندرويد اوريو وقد صدر بالفعل اندرويد اوريو لهاتف xiaomi A1 ومن م

ميزات xiaomi A1 انة لا يدعم الشحن السريع ولكن الخبر الغريب ان  الهاتف سوف يدعم هذة التقنية بعد تحديثة الي اندرويد اوريو حيث ان المعالج يدعم تقنية الشحن السريع لاكنها كانت غير مفعلة في الاصدار السابق وستاتي هذة الخاصية مع التحديث الجديد الي اندرويد اوريو وايضا سوف ياتي تحديث اوريو مع العديد من المميزات الي هاتف xiaomi A1 وسوف نشرح هذة المميزات ونسردها لكم في هذا المقال بشي من التفصيل.


المميزات الجديدة لxiaomi A1:


*اضافة تحكم اسرع في الاشعارات والرد علي الاشعارات دون فتح التطبيق.

*اضافة الشحن السريع الي الهاتف ليشحن الهاتف في زمن قياسي جدا.

*سيتم في التحديث تحسين الوان xiaomi A1 وتصحيح تشبع الالوان.


*تحسينات كبيرة جدا علي اداء الكاميرا الخلفية والامامية للهاتف واضافة وضع البورترية مود في الكامرتين واضافة العديد من انماط التصوير الجديدة الي هاتف xiaomi A1.

*تحسينات كبيرة وجذرية من حيث استهلاك البطارية للطاقة ليصبح النظام اقل استهلاكا بالطاقة بنسبة كبيرة جدا وسينعكس ذلك علي اداء البطارية في الاستخدام اليومي والاستخدام الشاق طوال اليوم.

*تحسينات في شكل الايكونات والانشر وشكل فتح التطبيقات وسرعتها والاستجابة بصفة عامة.

*تحسينات في لوحة المفاتيح واستجابتها مع اضافة العديد من الايموشن الجديد الذي بامكانك استخدامها في رسائلك اليومية والتعبير عن الشعور.

* تحسينات كبيرة في اداء الالعاب علي الهاتف حيث سيتم تحسين اداء الالعاب علي الهاتف بشكل كبير.

*اضافة ميزة تصغير التطبيقات بشكل مصغر في الخلفية

*اضافة ميزة تشغيل اليوتيوب في الخلفية و تشغيل اليوتيوب بشكل مصغر في نافذة صغيرة يمكنك تحريكها في اي مكان في شاشة الهاتف.

*اضافة بعض مميزات في شكل القوائم والاوامر وشكل xiaomi A1 بشكل عام.


موعد اصدار التحديث :


من الموكد انة سيبدا تحديث هاتف xiaomi A1  من اندرويد نوجا الي اندرويد اوريو بداية من اول العام وتحديدا شهر يناير الذي سوف يصل فية تحديث اوريو وسيصل التحديث الي مالكي جهاز xiaomi A1 في كل انحاء العالم بالتدريج.

google-playkhamsatmostaqltradent