recent
أخبار ساخنة

تعرف علي الاجهزة لن يعمل عليها تطبيق واتساب في 2018

تعرف علي الاجهزة لن يعمل عليها تطبيق واتساب في 2018

حذر تطبيق whatsapp مستخدمين التطبيق من توقف سيحدث للتطبيق نهاية هذا الشهر ديسمبر 2017 , وابتداء من يناير 2018 لن يعمل التطبيق علي بعض الهواتف وانظمة التشغيل ابتداء من هذا التاريخ .

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية الشهيرة ان تطبيق whatsapp حذر مستخدمية ونصحهم ان يحدثوا هواتفهم حتي لا يتوقف عن العمل وترقية انظمة التشغيل اذا كانوا يرغبون في استمرار استخدام التطبيق.
  كما اكدت نفس الصحيفة ان واتس اب سيتوقف عن العمل في بعض الاجهزة وانظمة التشغيل فعلا ابتداء من يوم 31 من ديسمبر 2017 الحالي ولن تتوقف جميعها ستتوقف تدريجيا .
تعرف علي الاجهزة لن يعمل عليها تطبيق واتساب في 2018

والحقت الصحيفة قائمة الاجهزة التي سوف تتوقف عن العمل وفقا لمسئولي واتس اب نفسها شملت القائمة الاجهزة الاتية.


جميع الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل "بلاك بيري " ابتداء من 31 ديسمبر سوف تتوقف .
ايضا الاجهزة التي تعمل بنظام بلاكبيري 10 ايضا ستتوقف في 31 من ديسمبر هذا العام اضافة ايضا الي ذلك جميع الاجهزة التي تعمل بنظام ويندوز 8 فون او اقدم وهاتف نوكيا إس 60 ، اعتبارا من 30 ديسمبر ، وهاتف نوكيا إس 40 ايضا اعتبارا من 31 ديسمبر.

شاهد ايضا : افضل 5 تطبيقات ستندم حقا ان لم تجربهم

شملت القائمة ايضا جميه الاجهزة التي تعمل بنظام اندرويد اصدار 2.3.7 واقدم لاكنها لن تتوقف في ديسمبر ستتوقف في اول شهر فبرايل لعام 2020 .
وفي 2017 كان قد غادر تطبيق واتس اب الملايين من مستخدمية بعد التحديث الشامل الذي احدثة التطبيق مما جعلة غير متماشي مع الكثير من الاجهزة التي لا تتحمل تشغيل التطبيق تطبيق واتس اب يستخدمة اكثر من مليار شخص حول العالم.


تعرف علي الاجهزة لن يعمل عليها تطبيق واتساب في 2018


نبذة عن واتس اب :

بدا تطبيق واتس اب وتاسس عام 2009 علي يد بريان اكتون وصديقة الاوكراني جان كوم بعد ان كانوا موظفين سابقين في موقع ياهو الذي كان منتشر ومتصدر في هذة الفترة.
وكانت بداية نجاح التطبيق في عام 2012 حيث تم ارسال اكثر من 10 مليار رسالة يومية واستمر التطور الي 2013 حيث اعلن مسئولي التطبيق وصولة الي 27 مليار رسالة يوميا وفي 2014 كان الحدث الاهم حيث اشترت فيسبوك تطبيق واتس اب من مالكية بصفقة قدرها 19 مليار دولار امريكي.
استطلاع راي ما رايك في القرار وتوقف واتس اب
google-playkhamsatmostaqltradent