recent
أخبار ساخنة

سناب شات وتحديث شامل ومميزات جديدة

تحديث تطبيق سناب شات :

اعلن المسئولين عن تطبيق دردشة الفديو سناب شات عن طرح تحديث كبير وجذري لتطبيق سناب شات لرسم خط واضح بين الرسائل التي يتم ارسالها للاصدقاء وبين بين ميزة القصص . ويعد التحديث الجديد تغيير جذري كلي عن السابق حيث سيقوم التطبيق بعد التحديث بفصل المشاركات الواردة من دائرة المستحدم الاجتماعية وبين تلك التي تاتي من خارج مشاركات الدائرة الاجتماعية .

كما قال مدير شركة سناب شات خلال مقطع فديو لة ان هذ التحديث الجديد من شانة ان يعزز من تجربة المستخدمين الشخصية بشكل كبير جدا لانها ستفصل بين محتواة الاجتماعي والمحتوي الاعلامي كما اوضح انة من بين الاشياء التي كانت تزعج المستخدم هي اختلاط صورهم ومقاطع الفديو مع اصدقاءهم مع المحتوي الوارد من الناشرين والمبدعين والموثرين, حيث ان الاصدقاء علاقات وليس محتوي .


هدف التحديث الجديد : 

تسعي الشركة من خلال التحديث الجديد لعلاج المشاكل القديمة وتبسيط التنقل وحذب مستخدمين اكثر , وكان قد اعلن رئيس الشركة انة بصدد تطوير وتعديل التطبيق واعادة تصميمة لانة يوجد حاليا منافسة شرسة جدا بين التطبيق ومنافسية امثال فيس بوك وانستجرام وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعية .

فبعد انتقال شركة سناب شات الي شركة عامة انخفض عدد المستخدمين نتيجة بطئ التطوير وعلاج مشكلات المستخدمين مما دفع الشركة الي اعادة النظر في المشكلات التي تواجة المستخدمين والعمل علي تطويرها بغية الحصول علي مستحدمين جدد .


المميزات الجديدة للتطبيق : 

ويسمح التطبيق المطور والمحدث بعد التحديث لمستخدمية مشاهدة الاحداث والقصص من الدائرة الاجتماعية بالتمرير الي اليسار من الصفحة الرئيسية والتمرير الي اليمين يعرض المشاركات من الناشرين او صناع المحتوي , كما اعلن رئيس الشركة ان الشركة حاليا تعمل علي العديد من الاضافات التي سوف تمكن المستخدمين بتبادل المحتوي الي الاصدقاء وغيرهم مثل فكرة البث المباشر في تويتر وانستاجرام .
كما سيوجد في التطبيق صفحة الاصدقاء الحبوية والتي سوف تعرض جهات اتصال المستخدم بناء علي تفاعلة معهم .
كما سيتضمن قسم اكتشف قصص من الناشرين والموثرين والمبدعين وصناع المحتوي .
google-playkhamsatmostaqltradent